المستجدات

تقرير الحملة الطبية بدوار امجكاكن


في إطار تفعيل أهدافها المسطرة الهادفة إلى مساعدة المعوزين من ساكنة دوار امجكاكن،والنهوض بالمجال الصحي بالمنطقة، نظمت جمعية امجكاكن للتنمية والتعاون والفلاحة والمحافظة على البيئة بشراكة مع جمعية باني للتنمية ولدعم مؤسسات الصحة ومساعدة المرضى تيزنيت وبدعم من وزارة الصحة، حملة طبية مجانية متعددة التخصصات، لتقديم الخدمات الاستشفائية مجانا لفائدة ساكنة دوار امجكاكن، تحت شعار: المجتمع المدني في خدمة الصحة، يومه الخميس 24 مارس 2016، بدوار امجكاكن تازروالت جماعة سيدي احمد أو موسى-اقليم تيزنيت.
شارك في هذه الحملة المجانية مجموعة هامة من الأطر الطبية من دكاترة أجانب في الطب العام، والممرضون والمساعدون.
استفاد من هده الحملة المجانية أزيد من 100 شخص من أطفال، رجال و نساء المنطقة. وقد أجريت في هده الحملة المجانية الكشوفات والفحوصات الطبية في عدة تخصصات وهي: طب الأطفال، طب النساء، طب الجلد والطب العام.
يشار إلى أن الجمعية قد استعدت لهدا العرس الإنساني النبيل بوضع برنامج مسطر لتجنب الاكتضاض والازدحام وتوفير الراحة الكاملة للمستفيدين حتى يجروا فحوصات في جو مريح وآمن، وذلك بتخصيص أرقام الاستشارة الطبية وتوزيعها على المستفيدين المعنيين بالحملة.
  الحملة مرت في أجواء مثالية وتميزت بتنظيم محكم،فيما عبرت الساكنة والأعيان عن حسن تنظيم المبادرة وعن الإلتفاتة الجمعوية النبيلة، كما استحسن المستفيدون العمل الجبار للطاقم الطبي المتطوع والدين عبروا بدورهم عن امتنانهم وشكرهم.
 وبهذه المناسبة يتقدم رئيس جمعية إمجكاكن وأعضائها إلى السلطة المحلية وأعوانها وعلى رأسهم قائد قيادة سيدي احمد أو موسى،والأطر الصحية ومساعديها،وكذالك أطر جمعية باني للتنمية ولدعم مؤسسات الصحة بتيزنيت،على مجهوداتهم الجبارة المتميزة، وإلى كل  من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه العرس الإنساني التضامني النبيل، بالشكر الجزيل والتقدير الكامل، والله لايضيع اجر من أحسن عملا..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.