المستجدات

الجمع العام العادي لتجديد المكتب الإداري لجمعية امجكاكن -فبراير2015


انعقد يوم الاحد 08 فبراير 2015 بمقر جمعية إمجكاكن للتنمية والتعاون والفلاحة والمحافظة على البيئة بإمجكاكن جمعا عاما عاديا لتجديد اعضاء المكتب المسير للجمعية . فبعد مرور 5 سنوات على انتخاب المكتب القديم، دعا السيد الرئيس الى هذا الجمع العام العادي و الاستثنائي الذي حضره عدد من الغيورين من ابناء الدوار.

استهل السيد الرئيس هذا الجمع العام بالترحيب بالحضور و تلاوة القانون الأساسي والداخلي للجمعية، وذكر الحاضرين بالمنجزات التي حققتها الجمعية خلال السنوات الخمس الأخيرة و الوضعية المادية للجمعية.
بعد المصادقة على التقريرين الادبي و المالي ,قدم المكتب القديم استقالته لتتولى لجنة تحضيرية تسيير هذا الجمع العام العادي في جو يطبعه روح المسؤولية و تغليب المصلحة العامة  و التفاهم بعيدا عن الحسابات الضيقة و بعد نقاش مسؤول و أخد و رد تطبعه الجدية في بعض الاحيان وقد أفرز الجمع العام التشكيلة الجديدة الشابة المنوط بها تسيير جمعية إمجكاكن للتنمية و التعاون وهي:

ـ الرئيس:جامع قاسمي ـ نائبه:مولاي علي منوبي
ـ أمين المال:بوزار العربي ـ نائبه:إحيا أجناب
ـ الكاتب: سعيد روسي ـ نائبه الأول: يوسف أجناب - نائبه الثاني:عبد الرحيم قاسمي
ـ المستشارون :
ـ حسن إدعدي
ـ عبد المجيد إهيمد
- عبد السلام إنجارن
- عمر بوزار
وفي الأخير إستحسن الجميع الأجواء التي مر منها الجمع العام العادي في جو يتسم بروح المسؤولية التي أبداها الجميع , واختتم بالدعاء بالتوفيق للمكتب في مهامه و لصاحب الجلالة بالنصر والتمكين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

صور المظاهر بواسطة Bim. يتم التشغيل بواسطة Blogger.